بالفيديو: حادث فظيع مباغت يحدث لشباب جالسين دون سابق انذار - حول العالم

بالفيديو: حادث فظيع مباغت يحدث لشباب جالسين دون سابق انذار



القدر يأتي في لحظة دون توقع


من مقومات الإيمان أن يؤمن الإنسان بالقدر خيره وشره، ولا بد لنا أن نؤمن بوجود القدر، وما نعرفه عن القضاء والقدر أنه يأتي فجأة وبغتة بلا مقدمات، فمعظم الكوارث والنوازل التي هي قضاء وقدر لم يكن يوجد قبلها نذير أو مؤشر يدل على حدوثها. 

العجيب في القضاء والقدر أنه لا يمكن توقعه أو تفاديه. لكن ما بأيدينا هو أن ندعوا الله أن يجعل أقدارنا خير وألا ينزل علينا قدراً بغتة فيه أي هلاك لا قدّر الله،لكن علينا بالحيطة والحذر وأن نتجنب المهالك والمخاطرات الصريحة فحياتنا ليست لعبة ولا رخيصة، لكنها غالية جداً وهي أثمن ما في هذه الدنيا. لكن كما قالوا (الحذر لا يمنع القدر)، فأنت مطالب بأخذ الحيطة والحذر لكن هذا لا يحميك بالضرورة من النوازل والأخطار!

كمثال لوقوع القضاء والقدر بلا مقدمات هو ما تجدونه في هذا الفيديو، حيث يظهر هذا الفيديو حادث بشع لسيارة تظهر فجأة وتصدم مجموعة من الشباب الجالسين بغتة بدون سابق انذار. حقاً القدر يأتي في لحظة.



فكما شاهدتم في هذا الفيديو، فإنه رغم عدم مخاطرة هؤلاء الشباب إلا إن القدر داهمهم في لحظة وظهرت هذه السيارة فجأة دون توقع ودهستهم. نأمل أن يكونوا بخير وألا يكونوا قد فُقدوا في هذا الحادث اللأليم! وهذا يدعونا للتوبة إلى الله من المعاصي وترك الذنوب لأن القدر عندما يباغت لا تسبقه مقدمات ولا يمكن تفاديه. نسأل الله أن يحمينا من سوء الأقدار.



بالفيديو: حادث فظيع مباغت يحدث لشباب جالسين دون سابق انذار Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:16:00 ص Rating: 5 القدر يأتي في لحظة دون توقع من مقومات الإيمان أن يؤمن الإنسان بالقدر خيره وشره، ولا بد لن...