16 صورة تخيلية لبعض النجوم الصُلعاء بعد إضافة الشعر لهم - حول العالم

16 صورة تخيلية لبعض النجوم الصُلعاء بعد إضافة الشعر لهم



16 صورة تخيلية لبعض النجوم الصُلعاء بعد إضافة الشعر لهم. قد يزيدهم وسامة أو ينقص من وسامتهم. ما رأيكم؟ 

دائماً ما يتحفنا مهووسي الفوتوشوب بتخيل أشكالاً وأوضاعاً قد تكون مستحيلة لكنهم يبرعون في إقناعنا بالصورة بسبب الإتقان الشديد فيها. فقد طال إبداعهم لتخيل ما هو غير موجود بالفعل وفي هذه المرة نال إبداعهم نجوم هوليود المعروفين، وقد يتسائل بعضنا، ماذا كان سيبدو شكل بعض هؤلاء النجوم لو لم يكونوا صلعاء، وهذا ما أجابنا عليه خبراء الفوتوشوب بعد أن أضافوا الشعر المناسب لكل شخصية من هذه الشخصيات التي سنعرضها عليكم. 

لم يتوقف الأمر عند تركيب الشعر المستعار بل إنه قد تخطى ذلك لاختيار الشعر المناسب لكل شخصية ولكل بشرة ولون، فأتقنوا إخراج الصور التي قاموا بتعديلها بالفوتوشوب وظهرت لنا كما لو أنها حقيقية وأصلية. وفي الحقيقة نحن قد اعتدنا على شكل هؤلاء النجوم وهم صلعاء، لكن هذا لا يمنع أن بعضهم أجمل بوجود شعر على رأسه.

الجميل في الموضوع هو أنك تستطيع أن تجمح بخيالك عبر استخدام برنامج الفوتوشوب لكي تبدع أشياءً حتى لم تخطر على البال. وفي هذه الحالة اختار المصمم أن يعرفنا ماذا كان سيبدو شكل هؤلاء النجوم لو كان لديهم شعر طويل وليسوا صلعاء. الخقيقة إن بعضهم زادت وسامته وبعضهم قلت وسامته، الحكم هنا لكم في تقرير ذلك. نترككم مع الصور ولا تنسوا إخبارنا برأيكم وهل هذا العمل متقن أم لا وهل زادهم الشعر وسامة أم أن صلعهم أفضل؟

















ما رأيكم؟


16 صورة تخيلية لبعض النجوم الصُلعاء بعد إضافة الشعر لهم Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:41:00 م Rating: 5 16 صورة تخيلية لبعض النجوم الصُلعاء بعد إضافة الشعر لهم. قد يزيدهم وسامة أو ينقص من وسامتهم. ...