صوراً مخيفة للقطات ما بعد الكوارث الطبيعية والبشرية - حول العالم

صوراً مخيفة للقطات ما بعد الكوارث الطبيعية والبشرية



صوراً مخيفة للقطات ما بعد الكوارث الطبيعية والبشرية

في كل بلد يحدث أن تتعرض هذه البلد لبعض الأوقات العصيبة سواء كانت بسبب القضاء والقدر أو بسبب أفعال سكانها، فتقريباً لا يوجد دولة لم تمر بكارثة طبيعية أو بيئية وفي الغالب أيضاً تعرضت معظم الدول لاحتجاجات واضطرابات شعبية أدت للكثير من الخسائر، ولا شك أن الكوارث سواء كانت طبيعية أو بفعل البشر فهي تخلف من ورائها دماراً هائلاً يتناسب طردياً مع حجم الكارثة بالطبع، وإن كانت الكارثة طبيعية فهي قضاء وقدر.

المحزن أكثر هو أن تكون هذه الكوارث بفعل الإنسان بسبب أعمال عنف أو حروب، فإلى متى يظل الإنسان غير أمين على هذا الكومب وإلى متى يستمر تشويهنا لكل ما هو جميل وإظهار الجانب المظلم من شخصياتنا الإنسانية! نرجوا من الله أن يحفظنا من شر أنفسنا قبل شر الطبيعة لأن الإنسان قد أفسد بجهله أكثر مما فعلته الكوارث الطبيعية، وما نعرضه عليكم اليوم هي صوراً لبعض من هذه الكوارث سوار الطبيعية أو البشرية ونرجو من الله ألا نرى مثلها في بلادنا.

غرق سفينة

حفرة عميقة وسط مجمع سكني


في الغالب مسرح تم تدميره


أطلال مدينة

عمود أسلاك محطم بعد احتراقه في الغالب


سطو على ماككنات الصراف الآلي بسبب أعمال عنف 


غضب الطبيعة متمثل في هذه الصورة


أطلال المدن بسبب الكوارث وجهل الإنسان


سفينة وقعت على جانبها

إنهيار صخري ضخم

ما تعليقكم؟


صوراً مخيفة للقطات ما بعد الكوارث الطبيعية والبشرية Reviewed by Mstafa Mhammed on 12:40:00 ص Rating: 5 صوراً مخيفة للقطات ما بعد الكوارث الطبيعية والبشرية في كل بلد يحدث أن تتعرض هذه البلد لبعض...