صور أشباه رؤساء مصر السابقين تدعيماً لنظرية "يخلق من الشبه اربعين" - حول العالم

صور أشباه رؤساء مصر السابقين تدعيماً لنظرية "يخلق من الشبه اربعين"



 صور أشباه رؤساء مصر الخمسة

كلنا نعرف المثل القائل "يخلق من الشبه أربعين" وتعددت النظريات القائلة بأنه يوجد أشخاص يشبهونك تماماً يعيشون في مكان ما ولكنك لم تقابلهم في حياتك وربما لن تقابلهم طيلة حياتك. 

الأمر يختلف عندما يكون التشابه بين شخصين أحدهما مشهور لأنه بسبب شهرة الأول يشتهر الثاني بسبب أنه فقط يشبه الشخص المشهور. وقد رأينا بالفعل منذ القدم وجود تشابهات عديدة جداً بين أشخاص بعضهم معروفون والبعض الآخر مغمورون. وقد يكون الإنسان شبيهاً لفنان معين أو مذيع أو شخص مشهور، لكن الأمر يختلف تماماً عندما تكون تشبه أهم رجل في الدولة وهو الرئيس. 

فالأمثلة التي نعرضها عليكم اليوم هي لأشخاص يشبهون رؤساء مصر، ولكل شيء نعمة ونقمة، حيث أن الشخص الشبية بالرئيس ينعم بمحبة محبي الشخص الأصلي ولكنه أيضاً يحظي بحظه من سخط الساخطين على الشخصية الأصلية. وفي الأسفل نعرض عليكم أشخاص يتشابهون إلي حد كبير جداً مع رؤساء مصر بداية من جمال عبد الناصر وحتي الرئيس السابق محمد مرسي. تفحص الصور جيداً واخبرنا في التعليقات بأي الأشخاص الذي تعتبره أقرب في الشبه من الشخصية الأصلية.

شبيه الرئيس السابق جمال عبد الناصر

 
 
شبيه الرئيس السابق أنور السادات، ومن الجدير بالذكر أن هذا الشخص يشارك بفاعلية في المناسبات الشعبية وهو متقمّص شخصية الرئيس الراحل بكل تفاصيلها ويعيش كما لو أنه يمثل دوره في فيلم سينمائي.


شبيه الرئيس السابق محمد حسني مبارك، ربما تتطابق نظرة هذا الشخص بنظرة الرئيس السابق.


شبيه الرئيس السابق محمد مرسي 


أخبرنا أي شخص تراه أكثرهم من حيث التشابه؟


صور أشباه رؤساء مصر السابقين تدعيماً لنظرية "يخلق من الشبه اربعين" Reviewed by Mstafa Mhammed on 9:34:00 م Rating: 5  صور أشباه رؤساء مصر الخمسة كلنا نعرف المثل القائل "يخلق من الشبه أربعين" وتعددت ال...