صور مباني تم بناؤها بشكل يثير السخرية. كيف تمت الموافقة على بنائها من الأساس! - حول العالم

صور مباني تم بناؤها بشكل يثير السخرية. كيف تمت الموافقة على بنائها من الأساس!



صور مباني تم بناؤها بشكل يثير السخرية. كيف تمت الموافقة على بنائها من الأساس!

في ظل الوقت الذي تحاول فيه معظم الدول الكبيرة والغنية بتحدي نفسها عن طريق التطاول في البنيان وبناء أفضل المباني وأكثرها جودة وجمالاً وفناً، إلا أنه في الجانب الآخر من العالم نجد أنه يوجد سباق من نوع آخر وهو سباق كيف تقوم ببناء مبنى فاشل، فنجد العديد من الأخطاء الكارثية التي لا يقع فيها طالب في عامه الجامعي الأول في كلية الهندسة! 

حيث نجد العديد من المباني تم بناؤها بشكل غير منطقي أو بطريقة عشوائية أو حتى بدون منطق على الإطلاق! فكم من مرة وأنت تسير في بلادنا الحبيبة وجدت بناء قائم في مكان غير صالح أو بارتفاع غير صالح أو حتى التشطيب النهائي للمبنى سيء أو قبيح!! 

والأمثلة التي سنعرضها عليكم بالأسفل هي لبعض هذه المباني الغير منطقية على الإطلاق والتي في معظم الأحيان تدعو للسخرية والتعجب من الإصرار على الفشل في طريقة بنائها. بعض من هذه الصور من بلاد عربية لا نذكرها منعاً للإحراج والبعض الآخر من أماكن متفرقة من حول العالم. البعض يشكك في مصداقية هذه الصور أو انه تم التعديل عليها. حقيقة وللأمانة نحن غير متأكدون 100% منها، ولكن رأينا أن نشارككم بها ونستطلع رأيكم فيها. نترككم مع الصور ولا تنسوا اخبارنا برأيكم في التعليقات بالأسفل.

ألا يعرفون أنه يجب أن يكون لكل مبنى مكاناً منفرداً!


أتسائل كيف يعيش الناس في هذا المبنى؟!


المزيد من المباني الرفيعة إلى حد ينافي المنطق



برج بيزا المائل ربما يغار على سمعته إذا سمع بأمر هذا البرج


هل يرى أحدكم وجود أي تجويف يمكن أن يعيش الإنسان فيه؟


إما عمود الإنارة في مكان غير صحيح أو أن هذا المنزل مخالف ومتعدي على أرض الدولة.


هل يتكون المنزل من غرفة واحدة أم ماذا؟


أين عامل الأمان؟


وكيف سيحصل سكان هذا البيت على التهوية والإنارة الطبيعية؟!


ما رأيكم؟


صور مباني تم بناؤها بشكل يثير السخرية. كيف تمت الموافقة على بنائها من الأساس! Reviewed by Mstafa Mhammed on 1:18:00 ص Rating: 5 صور مباني تم بناؤها بشكل يثير السخرية. كيف تمت الموافقة على بنائها من الأساس! في ظل الوقت الذ...