نصائح لتجنب حساسية القطط - حول العالم

نصائح لتجنب حساسية القطط



حساسية القطط


من منا لا يمتلك حيواناً أليفاً في منزله أو حتي يتمني أن يمتلك حيواناً لعوباً مرحاً و جميلاً لكي يلاعبه ويلاطفه، لكن بالطبع يجب أن تعرف أنه يجب أن تتبع هذه النصائح لتحد من ضرر هذا الحيوان الأليف وهنا نتحدث عن القطط.

معظمنا يفضل الحصول علي حيوان اليف لكي يربيه ويعتني به في منزله، ولكن مهلاً فهناك العديد من الإحطياطات والإرشادات الواجب اتباعها حتي تتجنب المخاطر القادمة من هذه الحيوانات وخطرها المحتمل علي صحتك. فالعديد منا يقوم بتربية القطط والكلاب ولكن من دون وعي و من دون التأكد من سلامة و صحة هذه الحيوانات المنزلية، وهذا خطأ كبير لا يجب الوقوع فيه. فإذا ما أردت أن تقوم بتربية حيوان لديك في المنزل فعليك التأكد جيداً من أن ذلك الحيوان لا يحمل عدوي وليس بمريضاً، ويكون ذلك عن طريق توقيع الكشف الطبي عليه من قبل طبيب بيطري متخصص حتي نطمئن علي سلامة الحيوان.

ولكن تبقي هناك نقطه وبالأخص لدي القطط، أنه حتي لو ان هذا الحيوان صحيح ومعافي جسدياً ولا يحمل أي مرض فمن المحتمل أيضاً أن يحمل إليك الضرر بطريقة أخري ألا و هي الحساسية. فتربية القطط يجب أن يحوطها العديد من الإحطياطات. فإذا كان لديك في المنزل مثلاً طفلاً يعاني من الحساسية من القطط فيجب عليك إبعاد هذا الحيوان عن الطفل وتجنب التعامل المباشر بين الطفل والحيوان. ويوجد هناك العديد من انواع  الشامبو التي تخص القطط والتي تقلل من درجة تطاير الشعر وتعمل علي تثبيته وتحول دون تطايره بعشوائية.

ففي كل الأحول والظروف، يجب عليك الحيطة والحذر دائماً إذا كنت ستقدم علي تربية اياً من الحيوانات الأليفة لأنه بقدر ما هي تسعدنا ونحبهم و يحبونا بقدر ما يمكن أن يكونوا ضرراً مباشراً ضدنا يمكن أن يهدد سلامتنا وصحتنا. لذلك وجب التنبية لأخذ الحيطة والحذر. حفظكم الله جميعاً.


نصائح لتجنب حساسية القطط Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:49:00 ص Rating: 5 حساسية القطط من منا لا يمتلك حيواناً أليفاً في منزله أو حتي يتمني أن يمتلك حيواناً لعوباً م...