صور طريفة لمحاولات فاشلة من أطفال للتخفي عن أعين الناس - حول العالم

صور طريفة لمحاولات فاشلة من أطفال للتخفي عن أعين الناس



صور طريفة لمحاولات فاشلة من أطفال للتخفي عن أعين الناس


الأطفال هم حلاوة هذه الحياة وبدونهم لا يكون للحياة هذه اللذة. فعندما تكون حزيناً يكفي أن تجلس مع طفل لكي تسعد نفسك وتضحك من برائته وكثرة نشاطه وضحكه ولعبه. ولا يخفي علينا جميعاً أن الأطفال كثيراً ما يقومون بحركات فكاهية من دون قصد ولكن النتيجة تكون طريفة جداً جداً بالنسبة إلينا نحن البالغين. وبعض هذه المحاولات قام بها أبطال الصور التي سنعرضها عليكم حيث قاموا بالتخفي من أصدقائهم علي ما يبدو في لعبة التخفي ولكنهم قاموا بهذا بطريقة مضحكة جداً حيث اتبعوا المثل القائل "إن كنت لا أراهم، فهم لا يستطيعون رؤيتي" وقاموا بالتخفي ولكن نسوا أهم عنصر في عناصر التخفي وهو أن تخفي جميع أجزاء جسدك، ولكنهم قاموا بإخفاء أعينهم فقط أو بعض أجزاء جسدهم دوناً عن الأخري. وهذا يدهزنا إلي الضحك وتذكر كم كنا مرحين وكم كانت البراءة تملؤنا ونحن صغار :)


لا تهتموا لأرجلي البارزة تحت هذه المنشفة


طالما أني لا أراهم فهذا يعني أنهم لا يروني أيضاً


ربما تكون هذه أفشل محاولة على الإطلاق


الفكرة تكمن في ألا يراك الناس لا أن تخفي عينيك عن الناس يا صغيرتي


هذا الجذع يكفي لكي أختبئ ورائه ولن يلحظ أحد ذلك


لن يصلوا إلي ما دمت أخفي رأسي داخل هذا الصندوق


ألم يخبرك أحد يا صغيري أن هذا المكان مكشوف بشكل زائد؟


لا تنسَ قدميك أيها الطفل الذكي


من أكثر المحاولات براءة 


للأسف هذه الستارة لا تكفي لتغطية باقي جسمك


ماذا لو نزلت أسفل البطانية؟ ألا ترى أن هذا أفضل؟


يبدو أن أحدهم قد سمعنا ونفذ الفكرة السابقة، لكن هذه أيضاً ليست الطريقة الصحيحة لفعل ذلك


سيعتقدون أنني تحفة فنية ولن يلمحني أحد


لقد نسيت باقي جسدك 


هل تظن أن هذا المكان جيد يا أخي؟ نعم إنه جيد جداً فأنا بالكاد أرى شيئاً


هذا العمود يكفي لتغطية عيني وهذا هو المطلوب


سيتوقعون أنني سجادة ولن يشعروا بوجودي


ما رأيكم؟


صور طريفة لمحاولات فاشلة من أطفال للتخفي عن أعين الناس Reviewed by Mstafa Mhammed on 1:02:00 ص Rating: 5 صور طريفة لمحاولات فاشلة من أطفال للتخفي عن أعين الناس الأطفال هم حلاوة هذه الحياة وبدونهم لا...