أغرب حالات الإختفاء في مثلث برمودا - أسرار قد تدهشك - حول العالم

أغرب حالات الإختفاء في مثلث برمودا - أسرار قد تدهشك



أغرب حالات الإختفاء في مثلث برمودا - أسرار قد تدهشك


يقع مثلث برمودا او مثلث الشيطان كما يطلقون عليه بين برمودا وبورتوريكو وفورت لودرديل بمساحة مليون كم مربع، ودائما وابدا كان هذا المكان مستودعا للحوادث الغامضة. وهنا نعرض عليكم اهم 10 اسرار متداولة عن هذا البرمودا.


  1. فقد 1000 شخص حياتهم في القرن الماضي بمعدل 20 يخت كل عام و4 طائرات.
  2. في عام 1978 اضواء طائرة نهرايرفينج كانت واضحه من علي بعد ميلين، وبمجرد ان انشغل الموجه عن الرادار لثواني معدوده حتي اختفت تماما.
  3. توجد نسبة من غاز الميثان في قاع بحر برمودا، وتمزق جيب الغاز يؤدي الي غرق السفن.
  4. في عام 1492 طفت سفينة كولومبوس فوق ماء راكد، وقد ثبت في قراءات بوصلته اشياء عجيبة وكرة من اللهب في السماء.
  5. بروس جيرنون قد فقد الزمن لمدة 28 دقيقه في طائرته حين وجد نفسه وسط دائرة سحاب شبيهة بالنفق، واختف طائرته من شاشة الرادار وظهرت علي شاطئ ميامي.
  6. تم اختفاء 6 مقاتلات امريكية عام 1945 في برمودا، وتم اختفاء ايضا قوات الانقاذ التي ارسلت للعثور عليها، وقبل الاختفاء ابلغ احد الطيارين ان كل شئ يبدو غير طبيعي شاملا المحيط.
  7. هناك مثلث يسمي مثلث التنين مقابل لبرمودا، ومشابه له في غموضه، في عام 1950 تم اعلانه منطقة خطر بعد فقدان 700 بحار في عامين.
  8. عندما اختفت سفينة USS Cyclops عام 1918، فقد 306 شخص، اكبر خسارة ارواح في تاريخ اسطول امريكا خارج الحروب.
  9. هناك اعتقاد بان مدينة اطلنطس المفقوده توجد تحت برمودا.
  
وللأمانة، نحن لا نعلم مدى مصداقية هذه النظريات أو الوقائع، ولكن نضعها بين أيديكم وبين عقولكم للتفكر فيها. اخبرونا ما رأيكم بهذه النظريات.


أغرب حالات الإختفاء في مثلث برمودا - أسرار قد تدهشك Reviewed by Mstafa Mhammed on 7:50:00 م Rating: 5 أغرب حالات الإختفاء في مثلث برمودا - أسرار قد تدهشك يقع مثلث برمودا او مثلث الشيطان كما يط...