أم تقتل ابنها وتصيب الآخر بدون قصد، كيف؟؟ - حول العالم

أم تقتل ابنها وتصيب الآخر بدون قصد، كيف؟؟





أم تقتل ابنها وتصيب الآخر بدون قصد، كيف؟؟

وقعت في احدي المدن حادثة أليمة جداً جداً حيث قامت أم بقتل ابنها عن طريق الخطأ وإصابة ابنها الآخر. 

والأمر الذي حصل هو أن هذه السيدة كانت تقوم بركن السيارة ولكنها لم تكن تعلم ان ابنيها يقفان خلف السيارة وقد فقدت السيطرة علي السيارة مما أدي إلي مصرع الأول وإصابة الثاني إصابة بالغة. دعائنا إلي الله بأن يرحم من مات ويصبر من حيا ويجبر كسر قلوبهم. 

وهذا يدعونا إلي الإلتزام بقواعد المرور وخصوصاً عند ركن السيارات أو عند بداية تشغيلها حيث أنه يمكن أن يكون خلفها أو تحتها أي شيء حتي وإن كان مجرد قطة نائمة، فالحذر الحذر يا من لديكم سيارات فالموضوع جد خطير. وجدير بالذكر أن حالات فققدان السيطرة على السيارة شيء يحدث بكثرة، ويحدث أن يفقد الشخص السيطرة ويضغط على دواسة الوقود بدلاً من المكابح وعندها يحدث كوارث لا قدر الله

يجب تعويد الأشخاص الحديثون في القيادة بأن يسيطروا على أعصابهم وحركاتهم عند حدوث أي أمر طاريء لكي يتجنبوا الوقوع في مثل هذه الكوارث بإذن الله. فيجب توخي الحذر دائماً وأبدا، وحفظنا الله من كل مكروه بإذن الله.

 ومن إجراءات السلامة المعروفة هي أنك قبل تشغيل سيارتك يجب أن تنظر أمامها وخلفها وتحتها إذا لزم الأمر وأن تتأكد من سلامة الإطارات وأن كل شئ على ما يرام حتى تكون رحلتك آمنة بإذن الله ولا تتهاون أبداً في مثل هذه الإجراءات لأن ما ينتج عنها هي كوارث عويصة لا قدر الله. ندعو الله أن يحفظنا وإياكم من شر هذه الحوادث.

 
أم تقتل ابنها وتصيب الآخر بدون قصد، كيف؟؟ Reviewed by Mstafa Mhammed on 7:38:00 م Rating: 5 أم تقتل ابنها وتصيب الآخر بدون قصد، كيف؟؟ وقعت في احدي المدن حادثة أليمة جداً جداً حي...