أراد سرقتهم فأنقذ حياتهم!! - حول العالم

أراد سرقتهم فأنقذ حياتهم!!



أراد سرقتهم فأنقذ حياتهم!!



يُحكى أنه في حادثة غريبة من نوعها، تحول شخص ما من لص وسارق إلي شخص فاعل للخير حيث عندما ذهب إلي بيت ليسرق محتوياته فوجيء أن أهل البيت مغمي عليهم بعد أن أصابهم اختناق.

فقام هذا اللص الذي كان ينوي سرقتهم علي الفور بإسعافهم والإتصال بالإسعاف لنقلهم إلي المستشفي. وذكر المصدر أن هذا اللص قام بفتح النوافذ من أجل إدخال الهواء النقي إلي المنزل حتي تصل الإسعاف إليهم وقام بطلب النجدة من المجاورين ليساعدوا في إنقاذ هذه العائلة. 

وقال الشاب بعد ذلك أنه لم يكن ليقدم علي ما أقدم عليه من السرقة إلا لسبب عجزه عن تسديد الديون التي أغرقته وأثقلت كاهله. ولكن كعربون امتنان وشكر وعرفان، قامت العائلة بإعطاء هذا الشاب المبلغ الذي يريده من أجل تسديد ديونه، وهذا يدعونا للتفكر في أمر اللصوص الذين يسرقون رغماً عنهم وليس ؤغبة في الإضرار بالأشخاص، فهؤلاء يجب على المجتمع أن يتكاتف معهم لتحسين حياتهم عكس الأشخاص الذين يسرقون لمجرد السرقة فهؤلاء يجب تطبيق القانون عليهم بحذافيره.

سبحان الله، قد يكون ظاهر الأمر سيء لكن في باطنه الرحمة ولطف من الله.

أراد سرقتهم فأنقذ حياتهم!! Reviewed by Mstafa Mhammed on 7:33:00 م Rating: 5 أراد سرقتهم فأنقذ حياتهم!! يُ حكى أنه في حادثة غريبة من نوعها، تحول شخص ما من لص وسار...