هل تعلم لماذا تم طرد ملك الهند في لندن عام 1919 - حول العالم

هل تعلم لماذا تم طرد ملك الهند في لندن عام 1919



هل تعلم لماذا تم طرد ملك الهند في لندن عام 1919



من المعروف أن للملوك والأمراء وجاهة وبهرجة توخي بأهميتهم في الدولة وأنهم أشخاص ذوي أهمية وسلطة ونفوذ، لكن ماذا لو كان هذا الملك أو الأمير لا يتمتع بهذه البهرجة والمظهر اللفت للنظر؟! عندها سوف يحدث مثل ما حدث مع ملك الهند في بريطانيا كما سنورد القصة لكم.

زار ملك الهند جاي سينغ معرض سيارات في مدينة لندن وذلك عام 1919 ولكن قاموا عمال المعرض بطرده من المعرض لسبب غريب وعجيب، والسبب في ذلك ملابسه العادية التي كان يرتديها التي لا تليق بملك او حتي بزي شخص مهم فحسبه العمال شخص محتاج او فقير يحتاج بعض من المال فقاموا بطرده بدون أي شكل من الاحترام والمفاجأة التي حدثت بعد ذلك. 

بعد ذلك تلقوا هاتف من شخص مهم يخبرهم بان ملك الهند سوف يقوم بتشريفهم  ليقوم بشراء سيارات المعرض وقام بشراء سيارات رولز وأرسلها الي بلاده بعد ذلك جمع القمامة في هذه السيارات كنوع من الإهانة لهم ورد الكرامة ثم بدا هذا الخبر  يتم مناولته في الصحف ووسائل الاعلام وتحمل هذا المعرض خسائر كبيرة بسبب العنصرية الشديدة وعدم احترامهم لملك الهند من هذا يجب ان نحتاط بعدم الاخذ بالمظاهر التي يمكن ان تكون خادعة فقد تحسب شخص تافه سوف تجده ملكاً.

هل تعلم لماذا تم طرد ملك الهند في لندن عام 1919 Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:44:00 م Rating: 5 هل تعلم لماذا تم طرد ملك الهند في لندن عام 1919   من المعروف أن للملوك والأمراء وجاهة وب...