صور غريبة ستُذهل عندما تعرف حقيقتها - حول العالم

صور غريبة ستُذهل عندما تعرف حقيقتها



هل تعرف ما هو الغريب في هذه الصور ؟؟

قام أحد الفنانين من ذوي المواهب الفريدة والفذة بعمل ماكيتات أو نماذج مصغرة جداً من المدن أو الطرقات بتفاصيلها من سيارات وطرق وزروع وحتى الظروف المناخية والتي تبدو إلي الناظر إليها عن قرب انها مدينة طبيعية جداً بكل تفاصيلها وبإتقان شديد. 

من الوهلة الأولى أو حتى العاشرة في الغالب لن يكتشف الشخص أي شئ خاطئ في الصور، لكن تتجلي الصدمة عن اكتشاف ان هذه المدينة هي مجرد عمل فني لا يتخطى مساحة المتر المربع والذي قام بعمله فنان مبدع بكل تفان وإتقان. ويمكنك أن تطلق العنان لخيالك لتتخيل كمية التطبيقات التي يمكن أن يتم استخدام هذه المجسمات فيها، فبالطبع شئ مثل هذا سيُستخدم في الخدع السينمائية وربما يتم تصوير مشاهد كاملة عن طريقها نظراً لقلة تكلفتها مقابل الأحجام الطبيعية لهذه المجسمات، وقد تفيد أيضاً في مشاهد التكسير أو الإتلاف عن طريق إتلاف النموذج وليس إتلاف مبنى حقيقي.

ربما بعد دخول برامج الجرافيك لعالم السينما تقل استخدام هذه النماذج، لكن على كل حال نرجو ان تستمتعوا بالصور ولا تنسوا ترك تعليقاتكم في الأسفل.



























حسناً، ما رأيكم؟


صور غريبة ستُذهل عندما تعرف حقيقتها Reviewed by Mstafa Mhammed on 12:22:00 ص Rating: 5 هل تعرف ما هو الغريب في هذه الصور ؟؟ قام أحد الفنانين من ذوي المواهب الفريدة والفذة بعمل ماكي...