معلومات شيقة عن فصيلة الذئاب - حول العالم

معلومات شيقة عن فصيلة الذئاب



الذئب



هو ذلك الحيوان الذي يشم رائحة الدم من علي بعد اميال. لذلك يتعرض الشخص الذي يصاب او يجرح هدفا سهل المنال له. ولا يأكل الميته ابدا مهما تمكن الجوع منه. ولا يمكن للذئب ان يروض كباقي الحيوانات المفترسه مثل النمور والاسود.يملك الذئب من الذكاء ما يمكنه من معرفة اذا كان الشخص يحمل سلاحا او لا.وذلك يمكنه من أخذ حذره بالقدر الكافي.

عندما يهجم الذئب علي القطيع فهو يختار الافضل من بينها.اي لا يهجم عشوائيا, وهو يعتبر حيوان قوي جدا فهو يهاجم حيوانات يكون وزنها اضعاف وزنه ويقوم الذئب بفرض سيطرته علي المنطقه التي يعيش فيها وذلك من خلال عوائه ويمكن سماع عواء الذئب من مسافة تصل الي عشرة كيلو مترات. واذا رد الذئب عواء نظيره من الذئب فانه يعلن بذلك استعداده لحماية منطقته ضد اي خطر دخيل. 

تولد صغار الذئب عمياء وعندما تبلغ من العمر ثمانية اسابيع تقوم الانثي بفطمها ويقوم والديها بتقيؤ اللحم شبه المهضوم للصغار حتي يمكنهم اكله.والذئاب تصنف علي انها كائنات تخاف من الانسان الي الدرجة التي تجعلها تتفادي التعامل معه مطلقا حتي انها تتخلي عن فريستها اذا رأت الانسان.رغم وجود حالات قد هاجمت فيها الذئاب لبعض الناس الذين يحاولون استفزازها او الاعتياد عليها

عندما يقوم الذئيب بإفتراس فريسته يستخرج احشاءها كالكليتين والكبد والامعاء وياكلهما اولا.وتصنف انثاه بانها اشرس بكثير من الذكر.وهو بطبعه لا يعيش في مكان واحد ابدا ولا يحب الاستقرار.رغم ذلك فهو دائما يعيش في قطيع ويتميز بانه شديد الوفاء لشريكته ويبكي ويعوي وعاءا شديدا عند موت شريكته. يعتبر الذئب هو الحيوان الوحيد الذي يخشاه الجن. عندما يري الذئب الجن فهو يقوم بتثبيت بصره عليه تماما مهما تحرك الجن او تغيب بسبب عازل او شجرة, ولذلك فلا تستطيع الانصراف.لان الجن لا ينصرف مادام النظر معلقا به.


من صفات الذئاب ان عمودها الفقري مستقيم لذلك فهي لا تستطيع الالتفاف الا بقدر بسيط جدا.فمن يهاجمه ذئب, يمكنه النجاه عن طريق الجري الدائري، لكن لا أعتقد أن النجاة من مثل هذا الحيوان بالأمر اليسير. عموماً لا أتمنى أن تقابله سواء كانت النجاة حليفتك أم لا، لا قدَّر الله.


معلومات شيقة عن فصيلة الذئاب Reviewed by Mstafa Mhammed on 2:58:00 ص Rating: 5 الذئب هو ذلك الحيوان الذي يشم رائحة الدم من علي بعد اميال. لذلك يتعرض الشخص الذي يصاب او ي...