8 اختراعات قديمة مضحكة وعجيبة من الزمن الجميل - حول العالم

8 اختراعات قديمة مضحكة وعجيبة من الزمن الجميل



8 اختراعات قديمة مضحكة وعجيبة من الزمن الجميل



لا يتوقف الإنسان أبداً عن الابتكار والاختراع، فمنذ فجر التاريخ والإنسان يحاول التغلب على عقبات الحياة باستخدام عقله الذي ميزه الله به ليُخرج شيئاً مفيداً له يساعده في تيسير حياته، ومن يقول بأن العصر الماضي كانت الإبتكارات فيه شحيحة فهو في الغالب مخطئ إذ لا يتوقف عقل الإنسان عن الإبداع، وفي الزمن الماضي كانت بداية الثورة الصناعية والتكنولوجية ووقتها كان هناك تسابق بين الدول للحاق بركب التكنولوجيا ولكي يكون لهم مكاناً في مصاف الدول المتقدمة.

لكن الإبتكار لم يكن مقصوراً فقط على الدولة والمؤسسات الكبيرة، فقد كان الأشخاص العاديون يبتكرون أشياءً مفيدة أيضاً كتلك التي سنعرضها عليكم، وإني لأتسائل لماذا اندثرت بعض هذه الإبتكارات رغم إنها مفيدة ويمكن أن نستفيد منها أو نطوعها في زماننا الحالي! 

في هذه الصور نعرض عليكم بعضاً من الاختراعات التي كانت موجودة في القرن الماضي وبعضها مضحك بالنسبة لنا لأنها تبدو بدائية، لكن في وقتها كانت اختراعات مهمة وعبقرية.


قناع للحفاظ على ماكياج الوجه من التعرض لعوامل الجو.



قناع الثلج، لا نعرف ما فائدته لكنه يضع الثلج على وجهك.



زلاجة تساعدك للتنقل من مكان لمكان، وهو شكل بدائي للهوفر بورد الموجودة حالياً.



الدراجة ذات الأجنحة.



كرسي يساعدك على الاسترخاء والقراءة في نفس الوقت.



الحامل المزدوج للأطفال.



فرشاة للصلعاء.



قفص حديدي معلق خارج الشرفة للأطفال ليساعدهم على التعرض لأشعة الشمس.


ما رأيكم؟


8 اختراعات قديمة مضحكة وعجيبة من الزمن الجميل Reviewed by Mstafa Mhammed on 4:48:00 م Rating: 5 8 اختراعات قديمة مضحكة وعجيبة من الزمن الجميل لا يتوقف الإنسان أبداً عن الابتكار والاختراع...