ثمان ظواهر طبيعية غامضة وغريبة حيرت العلماء في تفسيرها - حول العالم

ثمان ظواهر طبيعية غامضة وغريبة حيرت العلماء في تفسيرها



ثمان ظواهر طبيعية غامضة وغريبة حيرت العلماء في تفسيرها



يتميز هذا الكون بوجود العديد والعديد من الأسرار التي لم يحط الإنسان بها مطلقاً رغم كم التكنولوجيا والابحاث والعلمية وتطور العلم إلا إن الإنسان يقف عاجزاً أمام بعض الظواهر التي لم يدري ما أصلها وكيف تكونت، وقد يصل العلماء في يوم ما لتفسير بعض هذه الظواهر التي لطالما حيرت العلماء وأوجدت تفاسير قد يصيب بعضها وقد يخطئ لكن تظل هذه الظاهر هي الأغرب ويظل بها كم من الغموض الذي نرجو أن ينكشف لنا بنو البشر في يوم من الأيام لإزالة غموض هذه الظواهر. وسوف نعرض عليكم في هذا الموضوع بعضاً من هذه الظواهر الغريبة التي حيرت العلماء.

1- الدوائر الغامضة تحت الماء، ويُذكر أن أسماك الينفوخ هي التي تقوم بعمل هذه الدوائر في أوقات التزاوج لإثارة انتباه الإناث.



2- دوائر غامضة في الصحراء يُعتقد أن الرمال هي التي تكونها لكن كيف ولماذا، وتوجد هذه الدوائر في جمهورية ناميبا.



3- حفرة عملاقة وواسعة بساحل بليز بعرض ثلاثمائة متر وعمق مائة وأربع وعشرون متراً.



4- الحجارة الزاحفة بوادي الموت بالولايات المتحدة الأمريكية والتي لطالما حيرت العلماء بسبب زحف هذه الحجارة دون معرفة السبب وراء ذلك.



5- البرق المتواجد عند نهر كاتمبو في فنزويلا والذي يدوم فترة طويلة تصل إلى 160 ليلة في العام.



6- فقاعات جليدية من غاز الميثان متجمدة تحت سطح بحيرة إبراهيم بألبرتا ويُذكر أن هذه الفقاعات قابلة للاشتعال بسبب وجود غاز الميثان بها.



7- باب الجحيم كما يطلق عليها السكان المحليون، وهي حفرة من اللهب المشتعل منذ أكثر من أربعين سنة.



8- عاصفة البرق القذرة وهي التي تحدث عند وجود برق تم تشكيله بسبب وجود سحاب بركاني ويبدو شكلها كما لو كانت من فيلم رعب أو فيلم خيال علمي فتشعر كما لو أن السماء تحترق من فوقك.




أخبرنا أي هذه الظواهر أثارت اندهاشك؟


ثمان ظواهر طبيعية غامضة وغريبة حيرت العلماء في تفسيرها Reviewed by Mstafa Mhammed on 5:26:00 م Rating: 5 ثمان ظواهر طبيعية غامضة وغريبة حيرت العلماء في تفسيرها يتميز هذا الكون بوجود العديد والعدي...