أفكار عصرية وجذابة لديكورات المطابخ - حول العالم

أفكار عصرية وجذابة لديكورات المطابخ



أفكار عصرية وجذابة لديكورات المطابخ

حلم كل سيدة تقريباً أن يكون لديها مطبخ مثل المطابخ التي نراها على شاشات التلفاز أو التي نراها في الكاتالوجات في محلات بيع الديكورات. ولكن للأسف هذا الحلم في كثير من الأوقات يكون غير قابل للتحقيق على أرض الواقع، ولكن يوجد بعض الأفكار التي قد تساعد حتى ولو لم يتم تنفيذها بحذافيرها.

تحقيق مثل هذا الحلم يتطلب وقتاً ومالاً كثيرين. لكن لنكن منصفين، فإن لم تستطع أن تنفذ هذه الأفكار بحذافيرها كما ستراها بالأسفل، فيمكنك على الأقل تقليدها بما يمكنك من الاستفادة بمميزاتها مع عدم صرف الكثير من الأموال التي تعد العائق الأكبر ضد تنفيذ مثل هذه الأفكار. فقط اذهب لنجار ماهر وأرِه الصور واطلب منه تنفيذ ما يشبهها بتكلفة متوسطة تناسبك. 

على كل حال، إن لم تستطع تنفيذها الآن، فربما تستطيع تنفيذها في وقت لاحق عندما يكون لديك القدرة على فعل ذلك. لكن حاولي ألا تتخلي عن أن يكون مظهر مطبخك جذاباً ومريحاً لكِ في عملك لأن المطبخ بالنسبة للمرأة بمثابة غرفة النوم بالنسبة للرجل فهو من أكثر الأماكن التي تمكث فيها المرأة طوال حياتها لتعد لأفراد أسرتها ما لذ وطاب. نترككم مع الصور.

تصميم عصري جداً لكنه يحتاج إلى مكان متميز جيد التهوية والإضاءة


تصميم مطبخ كلاسيكي إلى حد ما


مطبخ عصري وبسيط وغير مزدحم


راحة بلا حدود للسيدة في هذا المطبخ 


عدنا للمطابخ العصرية مرة أخرى بهذا التصميم الذي ستعشقه معظم النساء


هذا مثال آخر للبساطة وعدم الازدحام في المطبخ 


هذا المطبخ رغم بساطته إلا إنه مبالغ في البساطة من وجهة نظري


مثال آخر للحداثة والكلاسيكية في نفس المطبخ 



تبدو كغرفة نوم أطفال أكثر منها مطبخ


رغم جمال التصميم إلا إنني أعتقد أنه غير عملي 


مطبخ وغرفة تقديم الطعام في نفس الوقت



المصدر
www.digsdigs.com/31-cozy-and-chic-farmhouse-kitchen-decor-ideas


أفكار عصرية وجذابة لديكورات المطابخ Reviewed by Mstafa Mhammed on 12:31:00 ص Rating: 5 أفكار عصرية وجذابة لديكورات المطابخ حلم كل سيدة تقريباً أن يكون لديها مطبخ مثل المطابخ التي نر...