من اخطر صور السيلفي حول العالم - حول العالم

من اخطر صور السيلفي حول العالم



 من اخطر صور السيلفي حول العالم

يحب الكثير منا أخذ الصور التذكارية في الأوقات الفريدة أو الجميلة حتى تكون ذكرى جميلة، وكانت العادة ان يقوم شخص ما بتصوير باقي من في الصورة ولا يظهر هو فيها، حتى ظهرت طريقة السيلفي التي سهّلت على الجميع أن يظهروا جميعاً في نفس الصورة من دون الحاجة لشخص ما حتى يقوم بالتصوير. 

تُستخدم هذه الطريقة ايضاً في ان يقوم الشخص بتصوير نفسه في الأماكن أو الأوضاع المحببة له. ولكن في الجانب الآخر نجد انه يوجد بعض الأشخاص قد استهواهم السيلفي حتى انهم يقومون بتصوير انفسهم في كل وقت متاح وفي أي مكان، ولكن الموضوع ذهب ابعد من هذا حيث قد وصلت الجرأة لدى بعض الأشخاص في تصوير انفسهم بوضعية السيلفي في اوضاع أو اماكن خطرة جداً. 

في الصور التي نعرضها عليكم بالاسفل، يوجد من قام بأخذخ سيلفي في مكان شاهق الارتفاع او مع اسماك القرش أو بالتصوير مع الحيوانات التي قد تؤذيه، ومنهم من قام بتصوير نفسه قبل حلول عاصفة رملية شديدة عليه وهرب منها باعجوبة ولكن بعد ان قام بأخذ السيلفي. ويظل المثل المشهور هو السائد عند أي وضع خطر وهو (OK, but first let me take a selfie)

هناك إعصار، حسناً هذا هو الوقت المناسب لأخذ سيلفي


على الأقل إن وقع فستكون هذه الصورة ذكرى له عند أصدقائه


لن أساعد في إخكاد الحريق لكنني سوف آخذ صورة سيلفي ربما يساعد ذلك في إخمادها!


شكراً على إظهار حجم ناب الأسد، لكن هذه المعلومة غير ضرورية بهذا الشكل. شكراً على أية حال


لا أعلم هل الصورة حقيقية أم لا، وإن كانت حقيقية فهناك من ينتظر غذائه بعد انتهائه من أخذ السيلفي


صورة جميلة يا بني، لكن هل تستحق هذه المغامرة؟


دعني أجرب كاميرتي المضادة للماء بأخذ هذا السيلفي المثير


من المهم أن توثق لحظة هجوم الثور عليك فهي مناسبة لا تتكرر كثيراً


برأيكم هل هذه الصور تستحق هذه المخاطرة؟


من اخطر صور السيلفي حول العالم Reviewed by Mstafa Mhammed on 9:30:00 م Rating: 5   من اخطر صور السيلفي حول العالم يحب الكثير منا أخذ الصور التذكارية في الأوقات الفريدة أو الج...