أطفال استطاعوا تدمير المنزل في لحظات قليلة



كل طفل هو قنبلة موقوتة في منزله يمكنه تدمير المنزل في لحظة

هل لديك أطفال؟ إذا كانت الإجابة بنعم فأنت في الغالب قد مررت بإحدى هذه التجارب التي سنعرضها عليك الآن، فقد تذهب لعملك كأي شخص عادي وتترك أطفالك في المنزل وتعود لتجد أن أطفالك قد قلبوا المنزل رأساً على عقب، وقد تضطري للقيام ببعض أعمالك المنزلية لكنك بعد الإنتهاء منها تفاجئين بأن أولادك قد خرّبوا أشياءً ثمينة في المنزل، وفي هذه المواقف لا يسع الشخص إلا أن يبتسم بسبب هذه الأفعال الكارثية إن لم ينتج عنها أي ضرر للأطفال أو خطر عليهم. 

وفي هذه الحالات التي نعرضها عليكم تحلى الآباء بسلام وهدوء نفسي مكنهم من أخذ الأمر بكمية من الدعابة والمرح لدرجة أنهم قاموا بتصوير هذه المواقف وأخذوها من باب الطرافة رغم أن معظم هذه الأحداث كارثية وتجعلنا نتعجب جداً من قدرة الأطفال على التخريب وخبرتهم غير التقليدية في قلب المنزل من أعلى لأسفل. وإن كان لا يوجد لديك أطفال بعد، فها هي المواقف التي من المُرجح أنك سوف تقابلها عندما تنجب أطفالاً. نترككم مع الصور.


حسناً، فعلت كل ذلك وها أنا أنظفه!


لقد نفذ الورق وأريد أن أكتب ولم أجد سوى الحائط 


لن تصدقني إن قلت لك أننا فقط كنا نمرح أليس كذلك؟


رأيت أن التليفزيون والأرضية تحتاج لوناً جديداً


كنت أستكشف هل يوجد فراخ صغيرة داخل هذا البيض أم لا


هذا الطفل ربما يكون له مستقبل باهر كفنان 


الأمر ببساطة أنني كنت أجرب لون القلم لا أكثر


يبدو أنه كان يريد أن يجرب تغيير لون بشرته 


افسح المجال يا بيكاسو، فموهبتي أفضل منك!


كنت جائع فقررت أن أتذوق طعم المناديل


اكتشفت أن حجم القاعدة أكبر مني فسقطت فيها هذا ما حدث صدقني


بعد أن رأيت هذه الكوارث الطفولية هل غيرت رأيك بشأن سهولة تربية الأطفال أم ما زلت مقتنعاً أن تربية الأطفال شيئ سهل يمكن لأي شخص فعله؟ على كل حال نتمنى أن يوفقكم الله في تربية أبنائكم ولا حرمنا الله من نعمة الأطفال.


بالفيديو: حادث فظيع مباغت يحدث لشباب جالسين دون سابق انذار



القدر يأتي في لحظة دون توقع


من مقومات الإيمان أن يؤمن الإنسان بالقدر خيره وشره، ولا بد لنا أن نؤمن بوجود القدر، وما نعرفه عن القضاء والقدر أنه يأتي فجأة وبغتة بلا مقدمات، فمعظم الكوارث والنوازل التي هي قضاء وقدر لم يكن يوجد قبلها نذير أو مؤشر يدل على حدوثها. 

العجيب في القضاء والقدر أنه لا يمكن توقعه أو تفاديه. لكن ما بأيدينا هو أن ندعوا الله أن يجعل أقدارنا خير وألا ينزل علينا قدراً بغتة فيه أي هلاك لا قدّر الله،لكن علينا بالحيطة والحذر وأن نتجنب المهالك والمخاطرات الصريحة فحياتنا ليست لعبة ولا رخيصة، لكنها غالية جداً وهي أثمن ما في هذه الدنيا. لكن كما قالوا (الحذر لا يمنع القدر)، فأنت مطالب بأخذ الحيطة والحذر لكن هذا لا يحميك بالضرورة من النوازل والأخطار!

كمثال لوقوع القضاء والقدر بلا مقدمات هو ما تجدونه في هذا الفيديو، حيث يظهر هذا الفيديو حادث بشع لسيارة تظهر فجأة وتصدم مجموعة من الشباب الجالسين بغتة بدون سابق انذار. حقاً القدر يأتي في لحظة.



فكما شاهدتم في هذا الفيديو، فإنه رغم عدم مخاطرة هؤلاء الشباب إلا إن القدر داهمهم في لحظة وظهرت هذه السيارة فجأة دون توقع ودهستهم. نأمل أن يكونوا بخير وألا يكونوا قد فُقدوا في هذا الحادث اللأليم! وهذا يدعونا للتوبة إلى الله من المعاصي وترك الذنوب لأن القدر عندما يباغت لا تسبقه مقدمات ولا يمكن تفاديه. نسأل الله أن يحمينا من سوء الأقدار.



16 صورة تخيلية لبعض النجوم الصُلعاء بعد إضافة الشعر لهم



16 صورة تخيلية لبعض النجوم الصُلعاء بعد إضافة الشعر لهم. قد يزيدهم وسامة أو ينقص من وسامتهم. ما رأيكم؟ 

دائماً ما يتحفنا مهووسي الفوتوشوب بتخيل أشكالاً وأوضاعاً قد تكون مستحيلة لكنهم يبرعون في إقناعنا بالصورة بسبب الإتقان الشديد فيها. فقد طال إبداعهم لتخيل ما هو غير موجود بالفعل وفي هذه المرة نال إبداعهم نجوم هوليود المعروفين، وقد يتسائل بعضنا، ماذا كان سيبدو شكل بعض هؤلاء النجوم لو لم يكونوا صلعاء، وهذا ما أجابنا عليه خبراء الفوتوشوب بعد أن أضافوا الشعر المناسب لكل شخصية من هذه الشخصيات التي سنعرضها عليكم. 

لم يتوقف الأمر عند تركيب الشعر المستعار بل إنه قد تخطى ذلك لاختيار الشعر المناسب لكل شخصية ولكل بشرة ولون، فأتقنوا إخراج الصور التي قاموا بتعديلها بالفوتوشوب وظهرت لنا كما لو أنها حقيقية وأصلية. وفي الحقيقة نحن قد اعتدنا على شكل هؤلاء النجوم وهم صلعاء، لكن هذا لا يمنع أن بعضهم أجمل بوجود شعر على رأسه.

الجميل في الموضوع هو أنك تستطيع أن تجمح بخيالك عبر استخدام برنامج الفوتوشوب لكي تبدع أشياءً حتى لم تخطر على البال. وفي هذه الحالة اختار المصمم أن يعرفنا ماذا كان سيبدو شكل هؤلاء النجوم لو كان لديهم شعر طويل وليسوا صلعاء. الخقيقة إن بعضهم زادت وسامته وبعضهم قلت وسامته، الحكم هنا لكم في تقرير ذلك. نترككم مع الصور ولا تنسوا إخبارنا برأيكم وهل هذا العمل متقن أم لا وهل زادهم الشعر وسامة أم أن صلعهم أفضل؟

















ما رأيكم؟